منتدى الطلاب السودانيين بجامعة الإمارات العربية المتحدة

اقفلوها...!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اقفلوها...!!!!

مُساهمة  طارقـــــ في الخميس ديسمبر 31, 2009 9:28 pm

طبعا شفنا أنه في منتديات جديدة فاضية ...و المواضيع اللي فيها على أصابع اليد الواحدة ....

و بما أنه منتدانا ده جديد لسه ...و الأعضاء اللي فيه شوية.....قللوا المنتديات ...و بعدين لما يزيدوا عدد الناس اللي اهتمام بالحاجات دي ( ما واحد ولا واحدة بس )، افتحوا ليهم المنتدياات دي ....

و طبعا أنا شايف أنه English forum لازم يتلغى ...مافي أي لزوم ليه ...بيكفينا إنجلش الجامعة و الكليات، ما ناقصين إنجلش العالم

و تقبلوا مني



PEACE
avatar
طارقـــــ
أعضاء الرابطة
أعضاء الرابطة

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفلوها...!!!!

مُساهمة  ملك روحي في الخميس ديسمبر 31, 2009 9:54 pm

لالا ما يقفلوها Crying or Very sad انا ماصدقت انها اتفتحت وعااايزة كمان يفتحو البقية Crying or Very sad
وتانيا انت ادي الناس فرصة ماشالله ناس منتدانا سريعين وبشاركو ....وانت ضاراك بي شنو يعني البشارك بشارك والما بشارك هو حر
وتانيا انحن في وقت امتحانات ومزاكرة وكلام زي دا الناس ما فاضيين ....اديهم فرصة .... بعد ما يخلصوو ويرووقو
والاعضاء ما شوية والله كتيرين وقاعدين يشاركو في كل المنتدياااات ...بالعكس زاتو لمن يكونو كتاار شديد بلخبطووو الزول ههههههههههههههه

قول بسم الله متى فتحو علشان الناس تشارك
وبالعكس بتاااع الانجليزي دا فنان تقوي ثقافتك الانجليزية معنو دا ما من المنتديات الانا اقترحتها هههههههههههههه لاكين عجبني علشان كان في زيو في منتدانا الاول

ما تبقى زي قطاع الارزاق هههههههههههه معنو ما في رزق هنا ....... دي طلباتي اديني اعتبار طيب قول قفلو بتاع الانجليزي بس مش كلهم


هههههه
تحياتي لك....

وبشرى سارة برضو بعد الامتحانات يمكن الناس ما حيفضو لانو ممكن يسافرووو هههههه الاجازة شهر افرح cheers

ملك روحي
أعضاء الرابطة
أعضاء الرابطة

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفلوها...!!!!

مُساهمة  طارقـــــ في الجمعة يناير 01, 2010 3:55 am

أخت "ملك روحي" ...

أحييك على مشاركاتك الدايمة، و ما شاء الله على كثرة مساهماتك ( الله يديم و يزيد ) .....

لكن زي ما بيقول المثل : اليد الواحدة لا تصفق

فما معقول أنك براكي ممكن تمسكي باقي المنتديات إلا لو كان معاكي ناس ليهم نفس الاهتمامات و غيرها ...

فالقصد كان : أنه يتم غلق المنتديات الزائدة عن الحاجة حاليا، و فتحها بعدين لو شفنا إقبال من الناس عليها .....ف زي ما قلت ... ما معقول إنتي بس يفتحوا ليك منتدى خصيصا و الباقين ما مهتمين بيه

و بخصوص منتدى الإنجليزي : بالله عليك ....تقوي ثقافتي الإنجليزية .....يعني منتدى فاضي سادة ما فيه أي موضوع ممكن يقوي ثقافتي الإنجليزية على حسب كلامك ؟؟؟!!!!!
و لو ملاحظة أنه أغلب الأعضاء بيتكلموا عربي ....و 98% من الكلام في المنتدى عربي .......بالتالي فالمنتدى الإنجليزي ما عنده نفع حاليا .... ده رأي طبعا ... و كل واحد عنده رأي الشخصي ...و نستنى باقي الآراء من الأعضاء...

و بخصوص المشاركات من الأعضاء ....فالمنتدى ده زي ما بيقولوا ...مشاركة آراء بين أعضاء الرابطة....لكن الأصل اللي حتمشي عليه الرابطة هو عمل الأنشطة و الفعاليات، ما منتديات بس.



Peace
avatar
طارقـــــ
أعضاء الرابطة
أعضاء الرابطة

عدد المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفلوها...!!!!

مُساهمة  ملك روحي في الجمعة يناير 01, 2010 12:34 pm

تحياااتي.....


ليه ما معقول يفتحو لي براي .....ما بستاهل ولا شنو؟؟؟ ههههههه....وقلت ليك عايزين الناس فرصة
وتانيا هههههه اذا قفلوها تاني ما بفتحوووهااا ....ههههههههههه
وبالنسبة للانجليزي هم احرار فيهو لاني ما طلبتو هههههه
اما الباقي دا كلام تاني...ههه....ياريت يفتحو بتاع السينماا ..والاغاني العربية
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت زاتك ما تحاول تنشط المنتديات دي بدل ما تقفلااا الناس ببنو ما بهدمووو ههههههههههه

تحياااتي

ملك روحي
أعضاء الرابطة
أعضاء الرابطة

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفلوها...!!!!

مُساهمة  bashir al tigani في الإثنين يناير 04, 2010 2:43 pm

كلامك مزبووووووووووط يا طارق لازم تتقفل
avatar
bashir al tigani
أعضاء الرابطة
أعضاء الرابطة

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفلوها...!!!!

مُساهمة  Awab.a في الإثنين يناير 04, 2010 5:47 pm

اشكرك يا طارق على المشاركة ...

ملك روحي كتب:
انت زاتك ما تحاول تنشط المنتديات دي بدل ما تقفلااا الناس ببنو ما بهدمووو ههههههههههه
ملك دي المرة التانية تقولي حاجه صح Razz Wink



يا أخ طارق ... تم فتح منتدى الإنجليزي عشان يقوي الشباب في الإنجليزي و كتابة المواضيع بالإنجليزي .....

و في كم واحد قالوا لي حيكتبوا مواضيع في منتدى الإنجليزي بس بعد ما يفضوا من الإمتحانات .

و ثم تانيا إذا قعد فاضي ما بضايق .... و مفروض انت تكتب و تشارك فيهو ..

و أنا أحترم وجهت نظرك ... تسلم

تحياتي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

النفس تبكي على الدنيا و قد علمت .... أن السعادة فيها ترك ما فيها
avatar
Awab.a
Admin

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 23/12/2009
العمر : 24

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://uaeuss.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اقفلوها...!!!!

مُساهمة  ملك روحي في الأربعاء يناير 06, 2010 12:27 am

ملك دي المرة التانية تقولي حاجه صح

تماااام كويس طلعت بقول حاجات صح....هههههههههه
بعدا راح اجيب ورقة وقلم واحسب كلامي الصح في المنتدى هههههههه

بقو 2 cheers


شكرا ليك وبي جد كلامك كلو صح
وقدر ما تكترو المنتديات بنحاول نكون قدرا اوكتر
وانشالله دايما منتدانا وانحن في تقدم


تحياتي

ملك روحي
أعضاء الرابطة
أعضاء الرابطة

عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 24/12/2009
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى